• مؤسس الموقع - د. سعيد المحفوظ    //   مشرف الموقع - أ محمد المحكم      

قال الرّسول عليه الصّلاة والسّلام: ((الدين النصيحة، قلنا: لمن؟ قال: لله، ولكتابة، ولرسوله، ولأئمة المسلمين وعامتهم))

سلام عليكم

يأيها الفلسطيني الغيور أنصحك بعدم طعن الإسرائيلي، ليست هذه الكلمات رحمة باليهودي بقدر ما هي خوف عليك، ولا تنصاع لفتوى بعض المشايخ الذين لا يشك في غيرتهم صادق، ولكن الحماس في غير موضعه مهلكة في موضعها، أنت شجاع نعم ولكنك لست أشجع من النبي صلى الله عليه وسلم، 

لا أعلمك ولكن أذكرك

{ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ الْمُؤْمِنِينَ }

في مثل هذه الأيام كانت هجرة خير الورى صلى الله عليه وسلم إلى (يثرب) المدينة النبوية على صاحبها أفضل سلام وتحية ثلاثة عشر سنة قضاها صلى الله عليه وسلم في دعوة عشيرته وأهل مكة جميعاً بدون استثناء لأحد، و في أثناء هذه المرحلة لم يطعن النبي صلى الله عليه وسلم مشرك سواء عارضه أو وافقه ولم يأمر أحداً من أتباعه رضي الله عنهم أجمعين بفعل ذلك ولم يقم بعمل انتفاضة لزلزلة مشركي مكة ولم يأمر أحدًا أن يفعل ذلك بل على العكس المقاطعات والانتفاضات حدثت عليهم وليس منهم.. ومع هذا صبر وصابر واحتسب

 

لا تستدل يا أخي بالثورة الجزائرية على فرنسا وما حققته!!لأن النتائج سلبية وليست إيجابية

التاريخ يقول أن الجزائريون قدموا مليون شهيد لكن هل تحررت الجزائر بعد ذلك؟أي تحرر!!

ولو عاد هؤلاء الشهداء ورؤوا ما يحدث للجزائريين من الحكومات الجزائرية المتعاقبة لاستغفروا الله على ما فعلوه .. 

وكيف تريد أن تحرر دولة من محتل وأنت ترى الدول المحررة (كما يدعون) محتلة؟

ماذا يصنعون بشعوبهم في سوريا والعراق ومصر واليمن؟

هذه البوادر موجودة أصلاً في فلسطين اقرأ ما قاله قاضي قضاة فلسطين والمتحدث الرسمي بإسم محمود عباس أبو مازن أمير المؤمنين د الهباش يدعو قوات التحالف العربي لضرب حماس في غزة وليس لضرب إسرائيل، وأمور آخر يستحي الإنسان من ذكرها، وبعد هذا نريد أن نحرر فلسطين؟؟!!

لو كان الشعب الفلسطيني قد قرأ الأحداث قراءة صحيحة لنصّب النتن ياهو حاكما على الجميع.

هناك تصريح للطيبي في الكنيست يمسح الأرض بأعضاء الكنيست

والثاني يقول لشاكيد رئيس الكنيست أنا عربي يا جحش، وما أكثر تصريحاته التي لو قالها في البرلمانات المنتحرة في الدول العربية لكان شيش كباب أو طاووك الآن.

ممكن واحد من الأذكياء الذين ابتلين بهم يرد ويقول هذا ما يوردونه أنك تمتدحهم!! فأقول له اذهب إلى السجون في إيران وسوريا ومصر والعراق وأسأل تحديدا النساء اللواتي اغتصبن من جيوشهن! لقالت أريد الشيطان يحكمني ولكن لا يتعدى على شرفي أحد!! 

 إقرأ النصيحة كاملة