• مؤسس الموقع - د. سعيد المحفوظ    //   مشرف الموقع - أ محمد المحكم      

 

 

الهدف من الموقع

هناك جهودٌ تبذل من بعض المخلصين والغيورين لإخراج أمتنا الإسلامية مما هي فيه الآن من إنهزامية وتشتت ، وعدم إتحاد كلمتها ، إلى العزة والكرامة والتمكين ، ولكن هذه الجهود التي بذلت وما زالت تبذل إلى الآن ، لم تكن في مستوى تطلعات أبناء هذه الأمة ، لأنها لم تحدث الأثر الفعال الذي يروي غليل هذه الأمة .

و يرجع هذا في نظرنا إلى أمرين :

  • الأول : إن هذه الجهود مبعثرة هنا و هناك.
  • الثاني : أنها تصادمت بدل أن تتحد ، وصار الخلاف بينها خلاف تضاد وليس خلاف تنوع

ونظراً لأهمية دورة الغيورين والمصلحين في النهوض بالأمة ، فلا بد من مشاركة الجميع بدءأ بأهل العلم والفكر ، مع الإستمرار في الحوار والمناقشة حتى نصل إلى جميع شرائح المجتمع .

إن الأمة الإسلامية كانت في يوم من الأيام في الآعلى فهوت ، فإذا أردنا الصعود بها علينا أن نعرف كيف سقطت ؟ فإذا عرفنا سبب السقوط سهل علينا إعطاء العلاج المناسب للصعود.السؤال المطروح هو : من أسقط العالم الإسلامي ؟ ومتى بدأ الإنهيار والسقوط ؟
السؤال بصيغة أخرى : كيف سقط العالم الإسلامي ؟ و متى كان ذلك ؟
و ما هي الاسباب التي أدت إلى سقوطه ؟

 

 

 

 

 

 

د. سعيد المحفوظ

أن يطعنك أحدهم في ظهرك فهذا أمر طبيعي... ولكن أن تلتفت وتجده أقرب الناس إليك فهذه هي الكارثة وهذا ما حصل مع أهل البحرين السنة الطيبين من جيرانهم الشيعة أثناء المظاهرات الأخيرة 2011.

يسأل أهل السنة في مملكة البحرين جيرانهم الشيعة هل هذه خيانة غدر؟؟؟

ورد لسان حال الشيعة بل هي خيانة مشروعة، فقد قتل جدنا أبو لؤلؤة المجوسي جدكم عمر في المحراب لأنه لم يستجيب لمطالبنا وحقوقنا المشروعة!!!!!

وهذه هي بداية تاريخنا معكم..........

ولكنكم قوم لا........ تفقهون!!

 

اقرأ الكتاب ...